رمضان بدون تلفزيون
حملة الوعي الإعلامي رمضان 2010م
هذه الحملة قامت بمجهودات فردية عام 2008م .. لم يكن الهدف منها محاربة شئ أو أحد وإنما هدفها المباشر هو خلق مساحة كبيرة من الوعي والتثقيف حول ما يجري خلف كواليس هذه الشاشة الصغيرة.
لرمضان شأن خاص جداً .. فهو الموسم الأضخم لكل الأرصدة التي تعني أصحابها ، الملايين .. الشهرة .. وشئ آخر .. برمجة العقول .. وقد يكون الأخير هو الوحيد الذي تحاربه حملتنا.
الحملة في بداياتها لذا فهي تركز على جماهير الانترنت وتعتمد عليهم جزئياً في توعية مجتمعهم المحيط ، وبعون الله وحده ستكون هذه الحملة في غد خارج...